Hello and Welcome! MOROCCAN ENDO-UROLOGY ASSOCIATION

في انجاز علمي وطبي يحسب لصالح طبيب مغربي تم بالكويت تعيين الطبيب المغربي ربيع رضوان نائبا لرئيس الرابطة العربية لجراحة المسالك البولية والتناسلية (AAU) للفترة مابين يناير 2024 إلى 31 دجنبر 2025 وذلك خلال المؤتمر المنعقد بدولة الكويت في نونبر 2023 .

وقالت رئاسة الرابطة في رسالة التعيين والتهنئة التي توصل بها الدكتور ربيع رضوان إن الرئاسة تتشرف بتعيينكم كواحد من الأطباء العرب المشهود لهم بالخبرة والتجربة العلمية والطبية العالية ، وإن هذا التعيين المستحق سيكون بمثابة دعم فعال للبحث العلمي والطبي العربي .

وتعد الرابطة، أكبر رابطة لجراحي المسالك البولية والتناسلية في منطقة الشرق الأوسط وتضم أعضاء من مختلف أنحاء العالم العربي.

ويترأس البروفسور ربيع رضوان الجمعية المغربية لجراحة المسالك البولية بالمنظار ، وهو جراح مشهود له بالخبرة ويشارك في الكثير من المؤتمرات الدولية الكبرى ، أستاذ في كلية الطب والصيدلة ، التحق مؤخرا بمجموعة “أكديطال “أكبر المجموعات الطبية بالممكلة ، قادما إليها من مستشفى الشيخ خليفة ، وقبلهما مستشفى ابن رشد الحكومي .

توجد عيادة الدكتور ربيع رضوان في قلب العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية ، وتخصص مؤخرا في طب الخلايا الجذعية والعلاجات الجنسية عند الرجال ، إضافة إلى تخصصه الرئيسي المتمثل في جراحة المسالك البولية .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *